الاثنين، 25 أبريل 2011

جمال الحواجب


الجمال -- وبعد أن الكمال الحاجبين

والحاجب توازن مصممة تصميما جيدا التعبير والسمات من وجهه ، يعطي عمقا للعين ، ويسلط الضوء على عينيه وماكياج. في حين قد الحاجبين سيئة استخلاص تشويه كلماته ويتلاشى الميزات الخاصة بك.

ماكياج جميلة سرعان ما تصبح كبيرة إذا كان لديه حواجب جميلة. ولكن هل وضعت أي وقت مضى على تسليط الضوء على (لمسة خفيفة) في غير الحاجبين التقطه؟ نرى سوى الشعر!

وفقا للفترات وأنماط وأشكال الحاجب اختلفت الى حد كبير. المرأة في أيامنا هذه تسعى للحصول على العديد من أكثر طبيعية وأكثر سلاسة من ذي قبل. لا رقيقة جدا ولكن لا سميكة جدا.
انا اقول لكم كيف انا الحاجبين :)


رسم علامات

أهم شيء هو أن نتذكر أن تتبع منحنى طبيعي دون حدوث تغيير كبير. للقيام بذلك ، وسوف نبذل مسارها لا تشوبها شائبة من خلال تحديد شكله. اختيار منطقة مضاءة جيدا ونعرف لخطوة الى الوراء لمحة عامة جيدة عن وجهك. لا تبقي معلقة على المرآة على طول لأن النتيجة النهائية قد لا يرجى لك!

أولا ، سيكون لديك لرسم معالم 3 باستخدام قلم رصاص أو فرشاة ماكياج. وستكون هذه المعايير تساعدك على العمل الخاص بك الحاجبين. البقعة حيث قلم الحواجب ستصبح مكانا للنقاط :
1. مكان قلم رصاص عموديا ضد منخر واحد ، من خلال الزاوية الداخلية للعين. وانضم مكان القلم يعطي الحاجب الحدود الداخلية.
2. نقل طرف القلم في الأنف حتى بييه الحاجب من خلال التلميذ. البقعة حيث قلم الحواجب انضم يصبح "قبعة" ، أي نقطة من الحاجبين الخاصة بك لتكون أعلى.
3. تحرك غيض من المكتب الدولي للمعارض قلم رصاص من الأنف الى الركن الخارجي للعين. البقعة حيث انضم قلم الحواجب يعطي الحد الخارجي.


ينتف

الآن ننتقل إلى الصبح من الشعر هي جاحظ من العظة والخارجية الداخلية ، وتعيين "قبعة" وإزالة الشعر غير المرغوب فيه تحت الحاجب. التحقق من ذلك تدريجيا على كل جانب حتى يأخذ شكل كامل :
1. مزيل الشعر الخاص الحاجبين ، تحتاج جيدة زوج من ملاقط (الذي الدموع دون كسر الشعر) ، قطعة من القطن والكحول. بداية مع ملاقط وتطهير المنطقة تذهب ملاقط.
2. استخدام فرشاة الحاجب (أو فرشاة أسنان!) إلى فرشاة الشعر بلطف بالتسجيل ، ثم مرة أخرى نحو المعابد. هذا سيتيح لهم القيادة اللازمة للعمل عن كثب.
3. يمكنك الاستمرار وشد الجلد قليلا مع الأصابع واحد أو اثنين للعطاء وأقل ألما. بعض الناس مثل لتطبيق مكعب الثلج بضع ثوان في المنطقة المعالجة.
4. بداية مع ملاقط من الداخل تحت الحاجب إلى الخارج كمصدر ، وهذا يوفر خط impeccabe وسوف تجنب إزالة الشعر الزائد.
5. إزالة الشعر غير المرغوب فيه عن طريق سحب واحدا تلو الآخر باستخدام كماشة. الحيلة هي أن يكون التحرك السريع ونزيهة وقبل كل شيء تبادل لاطلاق النار في اتجاه نمو الشعر.

خصوصا إذا كنت لا تستخدم وتفادي المفاجآت غير السارة ستكون لماما ، وتدريجيا بالتساوي على كل جانب. إذا كنت غير مريحة ومن الأفضل أن ببساطة إزالة الشعر غير المرغوب فيه ، وليس عنوان النموذج عندما يكون لديك المزيد من الخبرة. لا تتردد في الذهاب إلى التجميل الذي سيعطي الأولى التي تقوم فيها نموذج لديك لمجرد الحديث في وقت لاحق!

وربما يغير قليلا منحنى الحاجبين لإزالة الشعر من أجل تنسيق وجهه :
لتعزيز وجهه الجولة فإن ذلك سيشكل الزوايا 
لتخفيف وجها مربع مستدير الزوايا
الحاجبين لتدلي بار سنقوم إزالة الشعر superflux
لتجديد ، ونحن يصعد إلى حافة الزاوية الخارجية في المعابد 

إذا حاجبيك هي رقيقة جدا أو مستقيم جدا ، يمكنك ان تعطي لهم الحركة والقدرة على استخدام الماكياج (انظر أدناه "مجموعة"). إذا بدلا من ذلك هم أيضا قدمت يمكنك تخفيف إزالة الشعر واحدا تلو الآخر هنا وهناك.

عند الانتهاء من الصبح ، رطب ولكن إذا كان ذلك ممكنا لا تنطبق ماكياج على الفور. ويجوز للمنطقة لا تزال حمراء وحساسة بعد الصبح ، ولذلك عليك أن ندعه بقية. لذلك يفضل القيام عند البقاء هادئة لك!


قطع

بعض الناس لديهم شعر الحاجبين طويل جدا. قد يكون جيدا لتقصير قليلا. هذه الخطوة غير ضرورية.
1. فرشاة الحواجب التصاعدي (العفريت فيرسون!) ، وقطع الغايات.
2. قطع فرشاة الحواجب أو هبوطا ، والغايات.
3. الفرشاة في الاتجاه الصحيح من الشعر نحو المعابد ، وفويلا!


تعريف

ثم سنقوم densify الحاجبين مع ماكياج. وهذا يجعل الشعور عندما يكون لديك جيدة ماكياج العين.
أنت بحاجة إلى فرشاة الزاوية ، من عينيه أو قلم رصاص اللون بشكل صحيح. لضبط نغمة الحق ، ومشاهدة لون الحواجب الطبيعية الخاصة بك ، سوف تكون هي نفسها. يمكنك ان تأخذ قليلا قتامة ، ولكن في أي حال اتخاذ أبدا السوداء.إذا كنت بقرة براون لذا يتخذ البني الداكن جدا! تأخذ نغمة مملة.

ماما تطبيق على الحاجبين ظلك من المركز. إذا كنت تستخدم قلم ستحتاج إلى جعل ملامح صغيرة (في التقليد من الشعر).وينبغي أن يكون أغمق الحاجبين وقدمت داخل الزاوية (أهم لتحديد) ، فإنه التناقص التدريجي تدريجيا نحو المعابد.

ملاحظة : شخصيا ، أنا معجب كبير من الظلال وفاغفر لي فإنه لا مع قلم رصاص! 
عندما كنت مصبوغ شعري ، لا بد لي أن أعترف بأنني عصوا تعليمات واستغل الفرصة لتطبيق قليلا صمة به مسحة القطن على الشعر من الحاجبين بلدي. بالطبع انا الحرص على عدم وضع البعض في عيني ، وأنا DEliminate كفاف من الحاجبين مع كريم الدهنية (نيفيا) ، أرجو أن يترك 10 دقائق قبل إزالة برفق ومرارا باستخدام القطن الرطب عدة.


اللمسات الاخيرة

وأخيرا ، منضبط هذا الشعر ، وأنا استخدم جل المسكرة واضحة للحفاظ على حاجبي في المكان. إذا لم يكن لك رذاذ مثبت الشعر على فرشاة ومشط حاجبيك.

تذكر لتطبيق highlite (زر الضوء) وضع عينيه قليلا ضوء تحت قبعة الحاجبين الخاص بك! 

حتى من دون ماكياج عينيك سوف يكون عميقا ومشرق :)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق