الاثنين، 25 أبريل 2011

نصائح مكياج   


نصائح  مكياج   

  

教您化妆技巧全攻略


  

  ماكياج الشفاه :

  1 : شفاه رقيقة

  شفاه رقيقة ، ولون الشفاه ثم يكون جزئيا رقيقة. يمكن تطبيقها على الشفتين بدعم من مؤسسة ، هي التي رسمت هذا الخط مع شفة مشرق ، وأجزاء الفم أن رسمت بعناية ، وأخيرا المغلفة بطبقة سميكة من أحمر الشفاه ، وملء الشفاه سيكون أكثر صلابة.

  2 : الشفاه الصغيرة

  الشفاه الصغيرة ، ويمكن أن تكون الشفاه ثم الجانب مملة ، فنغ تشون التركيز على الجوانب العليا واليسرى واليمنى من الخط ، بحيث التضخيم يمكن أن تلعب المؤثرات البصرية.

  3 : شفة ليست واضحة

  في هذه الحالة ، فمك مهم جدا. السحب على إيلاء اهتمام خاص عندما تشون فنغ ، بمعنى الاهتمام المنحنى ، لا زوايا كثيرة جدا من جزء الفم من التعديل.

  4 : سمك الشفة العليا والسفلى من مختلف

  رسم الشفاه قليلا رقيقة عندما الشفة وخطوط سميكة نسبيا والشفاه سميكة قليلا ، وهو عدد صغير نسبيا من الخطوط ، بحيث يمكن تحقيق التوازن بصريا ، وشدد أيضا على أن فقط أجزاء الفم العلوي والسفلي فنغ تشون ، دون تعديل.

  教您化妆技巧全攻略

  نصائح ماكياج العيون :

  وحيد أضعاف أو مزدوجة داخل

  في غضون واحد أضعاف أو مزدوجة ، ثم تأثير بطانة يكون واضحا ، وبالتالي فإن اللوحة عندما فتح عينيه ، وكما رسمت بجرأة أكثر سمكا.

  2 ملامح الوجه بعد مسافة قصيرة

  المبلغ الصحيح من بني فاتح كريم ظلال العيون تطبيقها على كامل منطقة العين ، ثم تأخذ المقدار المناسب من ظلال العيون الداكنة اللون البني ، بحلول نهاية العين إلى الجزء الأوسط من انتقاد. ويمكن التدرج من خلال عمق ظلال العيون تجعل العيون تبدو أكثر عمقا ثلاثي الأبعاد.

  3 عيون تدلى

  لا تكون سميكة للغاية في ظل كحل الثقيلة ، وذلك إلى نتائج عكسية ، وخطوط الدقيقة ، والخطوط الملاحية المنتظمة سيكون لها عدد من الخشنة نسبيا ، ووضع حد للعين في الارتفاع.

  رفع عينيه 4 تبادل لاطلاق النار

  تلميح شنقا يعطي الناس في كثير من الأحيان شعور العين شرسة ، ومن المؤكد أن ارتفاع على الخطوط الملاحية المنتظمة في النهاية ، بعد الجفن السفلي 1 / 3 ظلال العيون الداكنة تطبيق لتحل محل الخطوط الملاحية المنتظمة.

  教您化妆技巧全攻略
  جسر الأنف نصائح الماكياج :

  جسر الأنف قصيرة جدا

  في الجزء الأول من جبين العين لتطبيق تحت الظل الداكن من مسحوق ، يمكنك جعل الأنف يبدو أطول وأكثر ثلاثي الابعاد

  2 الأنف بدينا للغاية

  لعبت الأنف يمكن تطبيقها بعد ذلك الأساس داكن ، دور الغطاء البصرية.

  3 انهيار جسر الأنف

  تطبق على طول جسر الأنف مع لون فاتح مسحوق اللؤلؤ عالية ، والسماح لمزيد من أنف معقوف ، ولكن أيضا يجعل من أكثر ثلاثي الأبعاد انسجام ملامح الوجه.

  4 معقوف الأنف

  من أجل تجنب اعطاء الانطباع حادة جدا ، يمكنك أن تبدأ من أسفل العين الحواجب تطبيقها تحت الظل الداكن من مسحوق الأولى ، يمكن أن تجعل من الأنف تبدو أكثر لينة.

  教您化妆技巧全攻略

  الحاجب المكياج نصائح :

  1 : الحاجبين غير المتماثلة

  السبب الحاجبين غير متماثلة ، إلى حد كبير بسبب عدم التماثل عندما مى فنغ. ماكياج لذا القلاع ، وتحديد أول واجري متناظرة حول مى فنغ ، كما هو موضح ومن ثم تحديد مدى وسمك خطوط طول مى وى. ولكن يجب الحرص على عدم تغيير جبينه.

  2 مى فنغ واضحة

  عند تحريك الحواجب عندما العضلات المستخدمة في قطعة تسمى عضلة الحاجبين ، ومى فنغ العضلات تقع فقط فوق الحاجب ، ومى مى وى فنغ زاوية 45 درجة مع أفضل توازن ، والاهتمام مى وى من الحاجب.

  3 ، الحواجب كثيفة سميكة جدا

  حق القضاء تقليم قبالة الزائد. ومع ذلك ، لاحظ أنه عندما تقليص طول الحاجبين إلى أسفل ، ولكن ليس فوق الحواجب وقطع جبين تقليم ، أو الحاجبين لن يبدو من الطبيعي ، إذا الحاجبين وقتا طويلا ، يمكنك استخدام مشط الحاجبين لشو تشى ، أن يكون قطع الحاجبين طويلة.

  4 الإفراط في تقليم الحواجب رقيقة جدا

  أول متفرق مع قلم الحواجب الحاجبين لتتبع أصل فكرة جيدة ، ومن ثم طبقة من فرشاة الحاجب لتعزيز شعور ثلاثي الأبعاد.متفرق عموما درجة أكثر خطورة لفنغ مى مى وى جزء ، ثم ينبغي لنا أن وثيقة مع بعض من قلم الرصاص الخام البحث عن المفقودين.

  教您化妆技巧全攻略

  استحى ماكياج :

  1 : العثور على الموقع الدقيق للرسم أحمر الخدود

  ابتسامة على الخد على أعلى جزء من الدائرة من الداخل الى الخارج ، بدءا استحى انتقاد. وبقدر ما التلميذ ومستوى الأنف من الحبل تمديد تمديد الكابلات الرأسية فوق تقاطع استحى اللوحة.

  2 : الوجه كبير جدا

  كما هو مبين في منطقة المثلث من الخارج إلى وسط اللوحة على شكل بودرة الظل الداكن ، يمكن أن تلعب دورا الوجه قليلا.

  3 الاسترخاء الخد

  تحت أعين تطبيق منطقة مثلثة الشكل من مسحوق ضوء عالية ، وعلى الفور أكثر ثلاثي الأبعاد وجه الله.

  4 والوجه ضيق

  اختر نوع هيدرا أحمر الخدود السائل ، وتشويه بيضاوية الشكل على طول عظم الوجنة.

  教您化妆技巧全攻略

  يذكر وجه الماكياج النصائح :

  1 : تضخم الفك

  كما هو مبين ، إلى جانب الوجه الخارجي من الخارج في ظل المظلم من تشويه البيض من نوع.

  2 : عن وجه دائرة

  كما هو مبين ، وعلى طول الرسم على الوجه الخارجي من الخارج في الظلال الداكنة ، ولكن قليلا الى الداخل لتشديد الخدود على كلا الجانبين ، وشكل بيضاوي الشاملة.

  3 ، وجها لوجه نحيل دون تلطيخ ظل رفيعة من شهر ، عندما تم تطبيق استحى الأفقي نوع رفيعة ، يمكن أن تجعل الوجه تبدو أكثر لطيف ، ومنطقة تحت العينين وتطبيق الثلاثي شديد اللمعان مسحوق. أكثر ماكياج نصائح ، يرجى زيارة  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق